فلتر+اسبيرسو

السلفادور تريس بوتروس المجففة

تحميص 09/2/2021

٣٧ ر.س

تلتقي سنويا بين التحميص بالإخوة مينديز في رحلتهم لاستكشاف مزارع القهوة ومزارعيها وقصصهم حول العالم، كان آخر لقاء لهم مع الإخوة منديز في جمهورية غواتيمالا أثناء مشاركة بيت التحميص في إلقاء كلمة عن القهوة المختصة في الشرق الأوسط ضمن مؤتمر مزارعين ورواد تحميص القهوة، ونزداد عاما بعد عام رغبتهم للعمل مع الإخوة الثلاثة ومحاصيلهم المميزة، لحين أن توفقوا بكامل محصول هذه الفصيلة الاستثنائية كبيرة الحجم لهذا العام، والتي انتقتها مؤسسة أبحاث القهوة السلفادورية (بروكافيه) من نسب فصائل سارتشيمور لتكون مضادة للآفات بشكل طبيعي.

تعني تريس بوتروس بالإسبانية "الخيول الثلاثة"، إشارة الى الإخوة الثلاثة، ويدير المزرعة اليوم كارلوس وجيراردو وعائلاتهم. توجت محاصيل الأخوين بعدة جوائز منها كأس النخبة لعدة أعوام وجوائز أفضل محاصيل السلفادور وجائزة "القهوة الرئاسية"، ويهتم أفراد المزرعة بالبيئة عبر نظام ري يقوم بتجميع مياه الأمطار للتأكد من وجود ري مستمر للمزرعة، وزراعة القهوة تحت ظل الأشجار في هذه الغابة المحمية، مع توفير محاصيل أخرى كالبرتقال والأفوكادو والمانجو التي تساهم في توفير مصادر دخل إضافية للمزرعة وتساهم في تنوع مصادر الغذاء للعالمين فيها، كما يتم تشغيل المزرعة ومساكنها باستخدام الطاقة الشمسية للمساهمة في الحفاظ على البيئة.

ولأن تجربة بيت التحميص مع العديد من محاصيل السلفادور تعطيهم نتائج استثنائية في تحضير الإسبريسو، اختر بيت التحميص وصفة تحميص تتماشى مع الإسبريسو بشكل فريد ينتج عنه نكهات لامعة في كأس اسبريسو ديميتاس تشبه التفاح الأحمر والجريب فروت والكركديه وأيضا تمتزج بلطف مع إضافة الحليب لمشروباته المتعدده، وتناسب للاستخدام في الترشيح بشكل أنيق ومتميز. قصة بيت التحميص مع عائلة مينديز من المزرعة، لكم!

  • المزارع: لوس تريس بوتروس، ثلاثة أخوان من عائلة مينديز.
  • المنطقة: كونسبسيون دي أتاكو، أهواتشابان، غرب السلفادور.
  • الارتفاع: تصل الى 1500 متر عن سطح البحر.
  • طريقة المعالجة: مجففة.
  • الفصيلة: كوسكاتليكو.


الوسوم:

الكمية المتبقية من المنتج 0
  • ٣٧ ر.س
  • نفذت الكمية

لا توجد أسئلة بعد

منتجات ربما تعجبك